محمود طاهر يقرر التعاقد مع مدير فني أجنبي نهاية الموسم

قرر المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التعاقد مع مدير فني أجنبي نهاية الموسم الجاري لتولية الإدارة الفنية للفريق. وبدأ "طاهر" بصفته مفوضًا من قبل المجلس بالإشراف على كرة القدم ...

from بوابة فيتو

0 comments:

Post a Comment