skip to main
|
skip to sidebar
Home
Facebook
Twitter
RSS
Google
أخبار المغرب
Home
World News
Entertainment
Health
Technology
Auto
Sport
Soccer
Formula 1
Rally Racing
Golf
Home
»
Unlabelled
»
وزير البيئة: استخدام الغاز الطبيعي في صناعة الأسمنت إهدار للطاقة
وزير البيئة: استخدام الغاز الطبيعي في صناعة الأسمنت إهدار للطاقة
Posted by Marie
Tuesday, May 5, 2015
0 comments
قال الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، أن الوزارة كان لديها 22 مسودة لاستخدام الفحم، حتى استقرت على المسودة النهائية بعد التوافق عليها مع وزارة العدل. وأضاف فهمي، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي المنعقد ...
from بوابة فيتو
0 comments:
Post a Comment
« Newer Post
Older Post »
Home
0 comments:
Post a Comment