عبد ربه يضع لإدارة الإسماعيلي روشتة إنقاذ الدراويش
طالب حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي إدارة ناديه بضرورة مواجهة الأزمات التي تواجه الفريق خلال الموسم الجاري بشكل مبكر حتى يكون خير استعداد للموسم الجديد.وأكد عبد ربه أنه من الضروري من الآن أن تتجه إدارة الفريق للبحث عن لاعبين جدد، بالإضافة لتجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة طارق يحيى.وأوضح"يجب أن تحدد الإدارة موقفها من طارق يحيى سواء بالبقاء أو الرحيل الموسم المقبل".وواصل"هذا الأمر هام جدا خاصة وأنه سوف يعود بالاستقرار على الفريق، وتكون هناك رؤية مبكرة للتخطيط من أجل علاج الأخاء التي حدثت الموسم الحالي". ...
from آخر أخبار الرياضة | أخبار الرياضة | مكتوب الرياضي - Yahoo مكتوب
0 comments:
Post a Comment