الملك يتوجه إلى السينغال أولى محطات جولته الإفريقية

محمد السادس

غادر  الملك محمد السادس، أرض الوطن بعد ظهر اليوم الأربعاء، متوجها إلى دكار في زيارة عمل وصداقة لجمهورية السينغال، المحطة الأولى من جولة إفريقية ستقود جلالته إلى كل من غينيا بيساو والكوت ديفوار والغابون.



from اليوم 24

0 comments:

Post a Comment