مغربية مقيمة بالإمارات “ما حسيتش براسي حتى دخل عندي الملك”

الملك مع مغربية في الامارات
لا يزال الملك محمد السادس وفيا لعادته بأخذ صور تذكارية مع مواطنين سواء كانوا مغاربة أو أجانب في رحلاته والتي يبتعد فيها عن البروتوكول .
 وتزامنا مع وجوده في الإمارات، منذ الاثنين الماضي، انهالت عدد من الصور الشخصية على صفحة الملك محمد السادس لصاحبها سفيان البحري، كان آخرها صورة حصرية لشابة مغربية تدعى ليلى، مقيمة في الإمارات وتشتغل في أحد “المولات ” في بيع الساعات الفاخرة، مع الملك الذي بدا في لوك شبابي لابسا قميصا أزرقا و”جينز” وبيده نظاراته وهاتفه المحمول الذي يبدو أنه من الجيل الأول، وخلال تعليقها على الصورة حكت الشابة كيف فاجأها الملك وهو يدخل المتجر الذي تشتغل فيه: “ما حسيتش براسي حتى دخل عندي الملك محمد السادس “.
وأضافت “هادو هوما الأسئلة اللي سولني ملكنا من بعد ما دخل، وقلت لو الله يبارك فعمر سيدي سولني من إينا مدينة فالمغرب؟ وشحال و وأنتِ هنا؟ واش كلشي مزيان؟…، كان في قمة التواضع، والإبتسامة ما كاتفارقوش، سيدنا الله ينصرو كايخلي اللي معاه يحس براحة كبيرة“.
وتضيف ليلى في اتصالها بِـ سفيان البحري: “ماحسيتش براسي حتى دخل عندي الملك محمد السادس للمحل، وحسيت بالفخر باش شفت مصريين، ولبنانيين، ونمساويين، وفلسطينيين، وتونسيين، وآسيويين ومن كل الدول، فرحانين بملكنا وقالو ليا: ملككم راااااااااائع، حسيت فعلا بفخر كبير لدرجة لا تتصور”.


from اليوم 24

0 comments:

Post a Comment