"محلب" يعاتب عاملا بمحطة كهرباء غرب دمياط لتدخينه سيجارة

عاتب المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، أحد العاملين بمحطة كهرباء غرب دمياط، بسبب تدخينه سيجارة، قائلا: "لو كنت في شركة المقاولين العرب كنت خصمت ليك 15 يوما، لكن بمناسبة عيد العمال كل سنة وأنت طيب". ...

0 comments:

Post a Comment