الادارة التربوية بمؤسسات التعليم الثانوي الاعدادي والتاهيلي توجه مذكرة مطلبية للنائب الاقليمي

cdt

عقدت السكريتاريا الاقليمية لمديري مؤسسات التعليم الثانوي الاعدادي و التأهيلي المنضوية تحت لواء C.D.T لقاء تشاوريا للتداول بشأن الملف المطلبي المرفوع الى السيد النائب الاقليمي للوزارة منذ دجنبر 2014 و الوقوف علــــــــى الاكراهات التي تواجه الادارة التربوية و تعرقل مهامها خصوصا مع قرب الامتحانات الاشهادية و كثرة العمليات التي تتطلبها اختتام السنة الدراسية...نذكر منها على سبيل المثال:
+ النقص الحاصل في العدة ووسائل العمل
+ تقليص عدد أعوان الحراسة و النظافة
+ قلة أطر الدعم الاداري و التربـــــوي
+ توقف الاشغال ببعض المؤسســـــات( الثانوية التقنية الثانوية الاعدادية سيدي الطاهر)
+ التعويضات المادية سواء المتعلقة بالتنقل أو الامتحانات الاشهادية.
+ التهيء الجيد للامتحانات الاشهادية ( الدورتين العادية و الاستدراكية)
وقد جددنا مراسلة في الموضوع الى السيد النائب الاقليمي للتعجيل بعقد لقاء لدراسة ماورد في المذكرة المطلبية.
و ندعوكافة مديرات ومديري مؤسسات التعليم الثانوي الاعدادي و التأهيلي للحضور في الجمع العام المقبل ليوم السبت 23 مايو 2015 على الساعة الرابعة و النصف مساء بمقر C.D.t بتارودانت قصدتجديد السكريتاريا الاقليمية و توحيد المواقف بخصوص الملف المطلب.

The post الادارة التربوية بمؤسسات التعليم الثانوي الاعدادي والتاهيلي توجه مذكرة مطلبية للنائب الاقليمي appeared first on سوس24.



from سوس24

0 comments:

Post a Comment