العثور على جثث طاقم المروحية الأمريكية التي تحطمت في النيبال

TOPSHOTS In this photograph taken on April 25, 2015, rescuers use a makeshift stretcher to carry an injured person after an avalanche triggered by an earthquake flattened parts of Everest Base Camp. Rescuers in Nepal are searching frantically for survivors of a huge quake on April 25, that killed nearly 2,000, digging through rubble in the devastated capital Kathmandu and airlifting victims of an avalanche at Everest base camp. AFP PHOTO/Roberto SCHMIDT

عثر، اليوم السبت، العثور جثث الركاب الثمانية في المروحية العسكرية الأمريكية، التي تحطمت، يوم الثلاثاء الماضي، في نيبال خلال مشاركتها في أعمال إغاثة المنكوبين جراء الزلزال الذي ضرب البلاد أخيرا.

وقال المسؤول العسكري النيبالي بينوج باسنيات “إن القوات النيبالية والأمريكية عثرت على الجثث الثمانية في موقع الحادث هذا الصباح”، وأضاف أنه لا يمكن التعرف على أي من الجثث.

وأضاف، المتحدث نفسه أن الأمريكيين والنيباليين يكشفون على الحطام لمحاولة تحديد أسباب الحادث.

وتجدر الإشارة إلى أن المروحية من طراز “يو اتش-1 واي هيوي” كانت تنقل ستة عناصر من القوات الأمريكية وجنديين نيباليين حين فقد أثرها في المنطقة الجبلية شمال شرق النيبال.



from اليوم 24

0 comments:

Post a Comment