زيادة أجور «عمال النظافة» ببني سويف عقب إضرابهم عن العمل

قرر المستشار محمد سليم، محافظ بني سويف، زيادة أجور بعض العاملين بمشروع النظافة أسوة بزملائهم، والذين تم زيادة أجورهم منذ شهرين بمبلغ 150 جنيهًا شهريًا، بالإضافة إلى زيادة اليوميات من 15 إلى 25 جنيها ...

from بوابة فيتو

0 comments:

Post a Comment