أرسلت اللجنة الأولمبية الدولية خطابا إلى اللجنة الأولمبية المصرية حذرت فيه من اللجوء للمحاكم المدنية، ووصفت الوضع في الحركة الرياضية المصرية بـ"المتأزم".
0 comments:
Post a Comment