حسام البدرى: لن أفسخ تعاقدى مع الجبلاية.. وموقفى ينفى تهمة «الهارب»

أكد حسام البدري، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي، أنه لا ينوي فسخ تعاقده مع الجبلاية أو دفع الشرط الجزائي وأنه لا نية للتراجع عن هذا القرار. أضاف: موقفى الحالى يثبت أننى لم أهرب من الأهلي، بسبب الفلوس ...

0 comments:

Post a Comment