مستخدمو/ت الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية بمصلحة المسح العقاري بكلميم يرفع من وثيرة الإحتجاج
عبد اللطيف بتبغ-سوس24
توصلت سوس24 بنسخة من بلاغ يخص مستخدمو/ت الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية مصلحة المسح العقاري بكلميم -النقابة الوطنية للمحافظة العقارية فرع كلميم التابع للجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل- و الذين من خلاله يخبرون الرأي العام أنهم سينظمون وقفتين احتجاجيتين متتاليتين كشكل تصعيدي(بلغة البلاغ) يومي الخميس و الجمعة 21 و 22 مايو 2015 ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا.
هاتين الوقفتين و على حسب ذات البلاغ ستتزامنان مع عرض جداول الترقية لسنة 2014 على اللجان الثنائية المتساوية الأعضاء،كرسالة قوية --يقول البلاغ-- للمسؤولين بالمصالح المركزية لإنصاف مستخدمات و مستخدمي مصلحة المسح العقاري بكلميم المقصيين من حقهم في الترقية بالإختيار.
إليكم نص البلاغ كما توصلت به سوس24:
The post مستخدمو/ت الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية بمصلحة المسح العقاري بكلميم يرفع من وثيرة الإحتجاج appeared first on سوس24.
from سوس24
0 comments:
Post a Comment