الإسماعيلى راحة غدًا بعد التعادل مع الاتحاد

قرر طارق يحيى المدير الفنى لفريق الإسماعيلى منح لاعبى فريقه راحة سلبية غدا في أعقاب خوض الفريق لقاء الاتحاد السكندرى خاصة أن الفريق ظل بدون راحة منذ فترة بعيد بسبب تلاحم مباريات الدوري في الأسابيع ...

from بوابة فيتو

0 comments:

Post a Comment