skip to main
|
skip to sidebar
Home
Facebook
Twitter
RSS
Google
أخبار المغرب
Home
World News
Entertainment
Health
Technology
Auto
Sport
Soccer
Formula 1
Rally Racing
Golf
Home
»
Unlabelled
»
الإسماعيلى راحة غدًا بعد التعادل مع الاتحاد
الإسماعيلى راحة غدًا بعد التعادل مع الاتحاد
Posted by Marie
Wednesday, May 6, 2015
0 comments
قرر طارق يحيى المدير الفنى لفريق الإسماعيلى منح لاعبى فريقه راحة سلبية غدا في أعقاب خوض الفريق لقاء الاتحاد السكندرى خاصة أن الفريق ظل بدون راحة منذ فترة بعيد بسبب تلاحم مباريات الدوري في الأسابيع ...
from بوابة فيتو
0 comments:
Post a Comment
« Newer Post
Older Post »
Home
0 comments:
Post a Comment