تفاصيل أزمة "البدري" مع "الجبلاية".. اتحاد الكرة يتمسك به.. و"حسام" يشترط زيادة راتبه للاستمرار في تدريب المنتخب الأوليمبي.. وجلسة بين "طاهر" و" زيزو" لبحث مشكلة الأهلي.. وعودة مفاوضات "مبروك"

أنهى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، جلسته مع مجلس إدارة اتحاد الكرة، والتي أبلغه فيها برغبته في الرحيل للنادي الأهلي. وقال البدري لمجلس الجبلاية: إنه لن يرحل رسميا عن المنتخب الأوليمبي ...

0 comments:

Post a Comment