الملك يعزي نائب أوباما في وفاة نجله
بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى نائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، وحرمه جيل بايدن، إثر وفاة ابنهما "بو"، بعد مواجهته للمرض. وأعرب
from Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية
from Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية
0 comments:
Post a Comment