عيوش، إياك أعني واسمعي يا "هاكا "

أحيانا يكتب البعض كلاما نُحس وكأنه يعنينا، بل ويعبر أحسن منا عمّا يجول في خواطِرنا، وهذا ما حدث معي بالضبط، فبينما كنت أتصفّح حائِطِي الفايسبوكي

from Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية

0 comments:

Post a Comment