عيوش، إياك أعني واسمعي يا "هاكا "
أحيانا يكتب البعض كلاما نُحس وكأنه يعنينا، بل ويعبر أحسن منا عمّا يجول في خواطِرنا، وهذا ما حدث معي بالضبط، فبينما كنت أتصفّح حائِطِي الفايسبوكي
from Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية
from Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية
0 comments:
Post a Comment