جمعية حقوقية: "لوبيز" لم تتعر في أندونيسيا
اعتبر المركز المغربي لحقوق الإنسان، إقدام القناة الثاني "دوزيم" على بث سهرة جنيفر لوبيز، قبل أيام، بأنه "نموذج من نماذج الميوعة والابتذال، في وقت تتعالى
from Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية
from Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية
0 comments:
Post a Comment