جمعية حقوقية: "لوبيز" لم تتعر في أندونيسيا

اعتبر المركز المغربي لحقوق الإنسان، إقدام القناة الثاني "دوزيم" على بث سهرة جنيفر لوبيز، قبل أيام، بأنه "نموذج من نماذج الميوعة والابتذال، في وقت تتعالى

from Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية

0 comments:

Post a Comment